الهجرة للدراسة في كندا







الهجرة للدراسة في كندا


      كندا هي شركة عالمية رائدة في توفير فرص التعليم والهجرة للطلاب الدوليين! شهدت السنوات الأخيرة أعدادًا كبيرة من الأجانب الذين يختارون الدراسة في كندا ، حيث يتم تسجيل أكثر من 350،000 طالب دولي كل عام. ليس من الصعب أن نفهم لماذا يختار الكثير من الطلاب الدوليين استدعاء كندا وطنهم ؛ تقدم المدارس الكندية تعليماً جيداً مع معدلات تعليم ميسورة التكلفة في بلد يفتخر بواحد من أعلى معدلات رضا الطلاب الدوليين في العالم!

هل تعلم ان 95 ٪ من الطلاب الدوليين يوصون كندا كوجهة للدراسة!


     يأتي العديد من الطلاب الدوليين إلى كندا للحصول على فرص تعليمية. تأتي المدارس الكندية في المرتبة الأولى في العالم من خلال الصناعات البحثية التي تتميّز بمجالات الأعمال والهندسة والرعاية الصحية والتكنولوجيا والمزيد! إلى جانب جودة التعليم ، تعد كندا ملعبًا للتعددية الثقافية مع مؤسسات تعليمية كندية لا تتسامح مع التنوع الثقافي فحسب ، ولكنها تحتفل به! أي تجربة طلابية في كندا ، دولية أم لا ، من المؤكد أن تقدم رؤية غنية وتقدير للثقافات الأخرى.

    الدراسة في كندا تمهد الطريق للطلاب الدوليين لتحقيق الهجرة الكندية الدائمة! بعد الانتهاء من الدراسات في كندا ، يمكن أن يصبح المواطنون الأجانب مؤهلين لعدد من مسارات الهجرة ، بما في ذلك تصاريح العمل بعد التخرج ، وبرامج المرشحين في المقاطعات ، وحتى الحصول على وضع الإقامة الدائمة السريع. يجب على أي شخص جاد بشأن الهجرة في كندا أن يفكر في أن يصبح الطالب الدولي الكندي أفضل خطوة أولى!

   برنامج كندا الدولي للطلاب
    
    إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا بشكل دائم ، فإن القدوم كطالب دولي هو خطوة أولى عملية في رحلتك. من اختيار المدرسة ، إلى التقدم بطلب للحصول على تصريح دراسة ،نحن هنا لمساعدتك على تبسيط الأمر!

   كن طالبًا دوليًا

    كل عام ، يحضر مئات الآلاف من الطلاب الدوليين المدارس في كندا. في جميع المجالات ، يتمتع الطلاب الدوليون بخبرات رائعة ، حيث يحصلون على تعليم قيم وتدريب على المهارات الوظيفية. الكثير من الطلاب الدوليين لديهم وقت لا يصدق خلال دراستهم ، بحيث يختارون جعل كندا وطنهم الدائم! ومع ذلك ، يمكن أن يصبح الطالب الدولي في بلد أجنبي مربكًا ومجهدًا. هناك الكثير لفهمه حول نظام التعليم في كندا ، ويجب على القادمين الجدد متابعة العملية للتسجيل في المدرسة والحصول على تصريح دراسة. لحسن الحظ ، لقد جمعنا بعض الموارد لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية أن تصبح طالبًا دوليًا في كندا.





إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. الحمد.لله.على.نعمه.والحمد.لله.الذى.جعلنا.قبائلا.وسعوبا.لنتعارفوا

    ردحذف
  2. منصور مصطفى ابراهيم سيد احمد عزبة عبدالحميد البكاريه السنبلاوين الدقهليه مصر 00201010894644

    ردحذف

بحث هذه المدونة الإلكترونية