استراتيجية المهارات العالمية التي تم إطلاقها قبل عامين ، تؤدي إلى توظيف 24،000 عامل أجنبي






استراتيجية المهارات العالمية التي تم إطلاقها قبل عامين ، تؤدي إلى توظيف 24،000 عامل أجنبي

أطلقت كندا استراتيجية المهارات العالمية (GSS) قبل عامين للسماح للشركات الكندية بالوصول إلى الموظفين المهرة من البلدان الأخرى. وقد رحب بنجاح ما يقرب من 24000 من العمال ذوي المهارات العالية في القوى العاملة الكندية.

تم إنشاء GSS 'Global Talent Streamلربط أرباب العمل الكنديين بموهبة عالية من جميع أنحاء العالم. يمكن لهذا النظام السريع التتبع إصدار تصاريح عمل في أقل من أسبوعين ، مما يجعله خيارًا رائعًا للعمال الأجانب ذوي الخبرة.

منذ عام 2017 ، استخدم أكثر من 1100 صاحب عمل كندي قناة المواهب العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، التزموا بتوفير أكثر من 48000 وظيفة و 12500 برنامجًا مشتركًا مدفوع الأجر. في مارس 2019 ، نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته ، أصبح Global Talent Stream دائما.

التقدم بطلب لاستراتيجية المهارات العالمية
لتكون مؤهلاً لاستراتيجية المهارات العالمية ، يجب تضمين عرض التوظيف مع التطبيق.

يتعين على العمال المعفيين من LMIA التقدم من خارج كندا ولديهم مهارة إدارية أو مهنية. يجب عليهم أيضًا مطالبة صاحب العمل بتقديم عرض للتوظيف ، والذي يتضمن دفع رسوم امتثال صاحب العمل.

بالنسبة للعمال الدوليين الذين يحتاجون إلى LMIA ، يجب أن يكون لدى صاحب العمل LMIA إيجابي من خلال Global Talent Stream لبرنامج العمال الأجانب المؤقت.

بعد ذلك بعامين ، لا تزال مستمرة بقوة
بعد عامين ، تُعزى استراتيجية المهارات العالمية إلى زيادة قدرها 40.000 شخص يهاجرون إلى كندا ، منهم ما يقرب من 24000 من ذوي المهارات العالية في برمجة الكمبيوتر وتحليل برامج المعلومات وهندسة الكمبيوتر.


الروابط:

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. الرغبه توحد ولكن عدم معرفة الظروف واشياء عن الى تلك الدول ولكن عندما يتوفر الاراد اوالمعرفه تتواجد الرغبه

    ردحذف

بحث هذه المدونة الإلكترونية