أرخص خمس وجهات سياحية يمكنك زيارتها



كرواتيا
كرواتيا احدى الدول الاوروبية الجميلة فهي تذخر بالاماكن السياحية سواء التاريخية كالقلاع والمتاحف والعمارة القديمة او الطبيعية الساحرة كالمنتزهات والحدائق العامة
تعتبر كرواتيا من أكثر الوجهات شعبية في البحر المتوسط. فهو بلد رائع يطل على ساحل مذهل للبحر الأدرياتيكي. وهي مليئة بحيوية الصيف و تمتاز بسحر خاص بالمدن الساحلية القديمة. فإذا قررت الذهاب إلى هناك هذا العام فإنك ستجد من الجمال ما يذهلك. و ستجد كل ما تحب أن تجده في أي عطلة صيفية مثل البحار و الشواطيء و الحفلات و الطعام و الثقافة و الهندسة المعمارية. كرواتيا سيكون بلدا لن تندم إذا ذهبت إلىه ابداً.

إندونيسيا
تعتبر إندونيسيا وجزرها وجهة سياحية رائعة تتألف من آلاف الجزر التي تتميز بطبيعتها الساحرة والتي جعلت من هذا البلد جنة من جنان الارض.
تتمتع اندونسيا بغالبية مسلمة تفوق الـ 80% من اجمالي عدد السكان غير انها تحتضن بعض الديانات الاخرى. الشعب الاندونيسي ودود للغاية كما ان المطبخ الاندونيسي متميز بأصنافه وتوابله لذا لا توفروا فرصة تجربة بعض الاطباق هناك.
بالنسبة الى اللغة المتداولة في مدن اندونيسيا ، فغالبية سكانها يتكلمون عدة لغات أولها اللغة الاندونيسية وهي اللغة الأم بالطبع تليها اللغتين العربية والانكليزية لذلك لا يجد السياح العرب أي صعوبة في التواصل مع السكان عند السفر الى اندونيسيا.
تتمتع إندونيسيا بالسياحة البحرية حيث تشكل الشواطئ الرملية فيها وجهات محببة لمعظم السيّاح في اندونيسيا كما انها تضم الكثير من الاماكن الطبيعية الساحرة كالشلالات والبحيرات وغيرها بالإضافة الى الكثير من المعابد الأثرية و المباني التاريخية.
أما اذا ما تطرقنا الى الاماكن الترفيهية في اندونيسيا فهي كثيرة جداً، فتجد فيها الحدائق المائية وحدائق السفاري ومدن الترفيه بالاضافة الى الاسواق الرائعة التي لا يمل السائح من زيارتها عند السفر الى اندونيسيا 
.
سنغافورة
تعتبر دولة صغير المساحة إلا أنها "عملاقة" في مجال السفر والسياحة، حيث تحولت سنغافورة إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتزاحم عليها الزوّار من جميع أنحاء العالم ,كما أنها البلد المفضّل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم مجموعة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.
وهي مثالية لعطلات العائلات والأزواج والشباب، وتتنوع أنشطتها الترفيهية التي تشمل التسوق والمغامرة والرفاهية، نظرا لمناخها المداري الجاف شتاء، وبما أنّ سنغافورة بلد يتألف من مدينة واحدة عملاقة يمكن استكشاف معالمها في مدة أقصاها اسبوع؛ ننصحكم بأن تخططوا لزيارة الوجهات السياحية الأخرى القريبة منها مثل فيتنام أو تايلند أو ماليزيا، فهي لا تبعد أكثر من 22 كم عن مدينة جوهور بهرو الماليزية، وقرابة 4 أو 5 ساعات بالحافلة أو القطار عن العاصمة الماليزية كوالالمبور، وما أجمل العطلة التي تجمع ماليزيا وسنغافورة في صورة تذكارية واحدة!

كينيا
تعد كينيا إحدى الوجهات الأكثر إثارة في العالم، وهي واحدة من البلدان القليلة التي تقدم لزوارها فرصة الاستمتاع بالشواطئ الرملية البكر وعلى مسافة قريبة عالم متكامل من الحياة البرية في جميع أشكالها، وتعتمد السياحة في كينيا على المتنزهات البالغ عددها 60 حديقة وطنية.
تحتوي كينيا على العديد من المناطق السياحية الجذابة، والأماكن الخلابة، حيثُ تمتلك العديد من المتنزهات الوطنية ومحميات الحيوانات البرية والشواطئ الساحلية المختلفة وقمم الجبال الشاهقة وهنالك العديد من الأماكن السياحية في كينيا.

البرتغال
البرتغال دول سياحية ممتازة فهي توفر لزوّارها كل مقومات السياحة من تاريخ وطبيعة ساحرة وترفيه واسواق وغير ذلك، سنتعرف سويّاً على السياحة في البرتغال.
افضل وقت للسفر الى البرتغال هو في فصلي الربيع والخريف حيث يكون الجو معتدلاً ومناسباً للجولات السياحية ويكون ذلك في الفترة بين شهر ابريل حتى سبتمبر.
تتميز السياحة في البرتغال بالعديد من المدن السياحية المميزة والفنادق ذات الخيارات المختلفة التى تناسب كافة الميزانيات. ترعف على مجموعة من ابرز واهم المدن البرتغالية التى تعد عامل جذب السياحة في البرتغال.

إرسال تعليق

0 تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية